الخميس، 26 مايو 2011

طارق سليمان: أعتذر لجماهير الزمالك وكنت أعرف اننا لن نفوز علي المقاصة

قدم طارق سليمان المدرب العام للزمالك اعتذاره لجماهير الزمالك علي الخسارة التي مني بها الفريق علي يد فريق مصر للمقاصة بهدف دون مقابل في الدوري.
وقال سليمان في المؤتمر الصحفي الذي اعقب خسارة فريقه في الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز " كان لدي شعور داخلي اننا لن نفوز في هذه المباراة بعد ان رأيت اداء اللاعبين بهذا المستوي".
وفقد الزمالك 3 نقاط ثمينة بعد خسارته علي يد ضيفه مصر للمقاصة بهدف سجله المغربي عمر نجدي رغم لعب الفريق الضيف اكثر من 55 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه حسين حمدي.
وتعجب طارق سليمان من الحالة التي كان عليها اللاعبين، حيث قال "لم اري في حياتي اداء لاعبي الزمالك بمثل هذا السوء."
وشدد مدرب الزمالك علي ان الكرة والدوري مازالا في الملعب وهناك سبع مباريات كاملة في مشوار الدوري وقال "اعتذر لجماهير الزمالك علي الخسارة. هناك سبع مباريات كاملة مازال في الامكان تدارك الامر بنقاطها. الدوري مازال في الملعب".
وبسؤاله عن غياب شيكابالا وتراجع مستواه وهو ما يؤدي الي تراجع الفريق ككل قال سليمان "ليس صحيحا ان الزمالك يعتمد علي شيكابالا فقط وانه اذا غاب فسيعاني الزمالك. البطولة في احتياج للاعب المقاتل".
وتوقف رصيد الزمالك بتلك الهزيمة عند 46 نقطة واصبح علي مقربة من فقدان القمة التي تصدرها منذ بداية الموسم، حيث منح للاهلي – صاحب نفس الرصيد - الفرصة ليكون له السبق في الجولات القادمة.

اخر المواضيع