الجمعة، 6 أغسطس 2010

ريال مدريد يقترب من ضم مايكون في صفقة قد تكلفه 67 مليون يورو

قد ينضم مايكون الظهير الأيمن لإنتر ميلان الإيطالي إلى فريق ريال مدريد لأربعة مواسم مقبلة، في صفقة قد تكلف خزينة الفريق الملكي قرابة 67 مليون يورو.
وأشارت صحيفة (سبورت) الإسبانية على موقعها الإلكتروني الخميس، إلى أن تعاقد النادي الملكي مع مايكون سيتم في غضون ساعات بعد أن وافق رئيس النادي فلورنتينو بيريز على الرضوخ لمطالب الإنتر المادية.
وأوضحت الصحيفة أن الريال سيدفع 35 مليون يورو إلى الإنتر منها 28 مليون طلبها ماسيمو موراتي رئيس النادي الإيطالي مقابل التخلي عن خدمات مايكون، بجانب سبعة ملايين تدفع وفقا للانجازات التي سيحققها اللاعب مع الفريق الملكي.
كما أن اللاعب سيحصل على راتب سنوي قدره 7.3 مليون يورو (يصل إلى 5.5 مليون صافي) بما يوازي 32.2 مليون يورو طوال الأربعة مواسم التي سيقضيها في صفوف الفريق الملكي، لتبلغ تكلفة الصفقة الإجمالية 67.2 مليون يورو.
وأضافت أن هذه التكلفة تعتبر ضخمة خاصة إذا تم الأخذ في الاعتبار بأن الريال لديه سيرخيو راموس الذي يلعب في نفس موقع مايكون، أي أنه ليس في حاجة ماسة تجبره لإجراء هذا التعاقد.
كما ذكرت أن وكيل مايكون، أنطونيو كالييندو، اجتمع خلال الأيام الماضية مع مسئولي ريال مدريد للتفاوض حول شراء البرازيلي.
ومن المعروف أن مايكون (29 عاما)، بدأ مسيرته كلاعب في صفوف كروزيرو عام 2001 ، ثم حط الرحال في موناكو الفرنسي عام 2004 وبعدها بعامين انتقل إلى الإنتر.

اخر المواضيع