الجمعة، 6 أغسطس 2010

بنيتيز: مستوى إنترناسيونالي الحقيقي سيظهر في غضون 20 يوما

صرح المدير الفني لفريق إنترناسيونالي الإيطالي رافائيل بنيتيز، بأن المستوى الحقيقي للفريق سيظهر في غضون 15 أو 20 يوما على الأكثر، كما قلل من أهمية الهزيمة التي تلقاها فريقه على يد باناثينايكوس اليوناني 3-2 في اللقاء الودي الذي جمع بينهما.
وفي تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للإنتر الأربعاء، قال بنيتيز "من المعروف أن تكرار الفوز بالثلاثية (الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال الأوروبي) سيكون صعبا، ولكننا نعمل حاليا بنحو جيد".
وقال إن المباراة الودية التي خاضها النيراتزوري الثلاثاء أمام باناثينايكوس تعد ثاني اختبار يخوضه الفريق ولا يمكن اعتبارها بمثابة تراجع في أدائه.
وكان الإنتر قد حقق فوزا كاسحا على مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية بيضاء، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما الأحد الماضي في الولايات المتحدة.
وأوضح المدرب الإسباني أن الكثير من اللاعبين انضموا حديثا إلى معسكر الفريق، وينبغي الانتظار لمدة تتراوح بين 15 و20 يوما لمعرفة المستوى الحقيقي للإنتر.
كما أشاد بنيتيز بأداء الفريق اليوناني خلال مباراة الثلاثاء، ولكنه أقر في الوقت نفسه بأن الإنتر لعب بطريقة أفضل وخلق الفرص لتسجيل الأهداف خاصة في الشوط الثاني من المباراة، على الرغم من أن النتيجة لا تعكس هذا الأمر.
وحول إمكانية رحيل البرازيلي مايكون الظهير الأيمن للإنتر إلى ريال مدريد الإسباني، قال بنيتيز إن اللاعب ما زال مستمرا مع الفريق في الوقت الراهن كما أنه يتحدث معه بشكل دائم ولكنه لا يعرف تفاصيل وضعه لأنه يفضل التركيز في التدريبات.
يذكر أن بنيتيز تولى تدريب الإنتر بعد ست سنوات قضاها مع فريق ليفربول الإنجليزي فاز في أولها بدوري الأبطال الأوروبي.

اخر المواضيع