الاثنين، 10 مايو 2010

المنتخب المصري يثير الدهشة فى البرازيل

مازال الإنجاز الذي حققه المنتخب المصري فى أنجولا فى شهر يناير الماضي يثير إهتمام وسائل الإعلام العالمية التى مازالت تتغنى بما حدث على الأرض الأنجولية.

ومن جانبه قام موقع " إي إس بي إن " فى نسخته البرازيلية بعمل تقرير حول المنتخب المصري صاحب النجوم السابعة ومدربه حسن شحاته .

وعنون الموقع ذائع الصيت لهذا التقرير بـ "أنبياء حسن شحاته" , وأكد الموقع فى هذا التقرير أن المنتخب المصري أحرز 15 هدف فى ست مباريات وبعد كل هدف يسكن شباك الخصم فإن اللاعبين يقومون بالجلوس على ركبتهم من أجل أداء مايشبه الصلاة.

وقال الموقع إن الإلتزام الديني كان من أهم المعايير التى وضعها حسن شحاته من أجل الحصول على خدمات اللاعبين فى صفوف المنتخب.

وتطرق الموقع إلى الأزمة التى نشبت بين أحمد حسام " ميدو" لاعب وست هام وبين مدربه حسن شحاته والتى كانت فى عام 2006 فى البطولة التى دارت على أرض مصر , وذكر التقرير أن ميدو ينغمس فى الملذات وكان ذلك من أهم أسباب إستبعاده.

وشدد الموقع أن المدير الفني نجح فى الإبتعاد بلاعبيه عن الجدل الكبير فى الشارع الكروي المصري وحقق هذه البطولة الكبيرة , وذكر التقرير أن شحاته قد تخوف من تكرار هذا السيناريو مع المهاجم محمد زيدان والذى طالبه بالإلتزام مثل زملائه داخل الملعب وخارجه.

وعاد التقرير بالتاريخ إلى عام 96عندما تولى الهولندي رود كرول تدريب المتنخب المصري الأوليمبي وكان الفراعنه يشاركون فى إحدى البطولات القارية وكان ذلك فى شهر رمضان ورفض الهولندي إجبارهم على الإفطار.

اخر المواضيع